web analytics

بالفيديو: مرتضي منصور يعلن ترشحه لرئاسة الجمهورية ويؤكد سأترك نادي الزمالك عند فوزي بالرئاسة

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن عزمه الترشح لرئاسة الجمهورية في الانتخابات المقبلة، مشيرا الى أنه سوف يترك رئاسة الزمالك في حالة فاز بالانتخابات. 

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات قد حددت في وقت سابق يومي 24 و25 مارس من عام 2018 موعدا لإجراء الانتخابات الرئاسية في مصر، ويومي 14 و15 مارس فيما يخص المصريين بالخارج. 

وفي تصريحات لبرنامج “على مسؤوليتي” عبر قناة “صدى البلد” قال مرتضى منصور “بالفعل سأبدأ اجراءات الترشح لرئاسة جمهورية مصر العربية في الفترة المقبلة”. 

وواصل “سأتواجد في مجلس الشعب خلال الساعات المقبلة من أجل الحصول على توكيلات من نواب المجلس لدخول سباق انتخابات الرئاسة، نريد انتخابات حقيقية”. 

واستمر قائلا “لدي تجربة عظيمة في نادي الزمالك، وهناك برنامج انتخابي قوي في كل المجالات التي تخص مصر، فقط اريد جمع 20 توكيل من نواب المجلس في خطوة أولى من أجل السباق الرئاسي”. 

واختتم “بكل تأكيد سأترك رئاسة نادي الزمالك في حالة فزت برئاسة الجمهورية، لا اريد أن يغضب مني احد من جماهير الأهلي، ورئيس مصر يجب أن يكون محايد مثلما فعل الرئيس السيسي”.

الجدير بالذكر أن الانتخابات الرئاسية الأخيرة شهدت أيضا ترشح مرتضى منصور وإعلان عن برنامجه الانتخابي قبل أن ينسحب من السباق ويعلن دعمه للرئيس الحالي عبدالفتاح السيسي.

عن كتب: د.أحمد رمضان

الدكتور أحمد رمضان حاصل علي الماجستير من جامعة الأزهر بتقدير ممتاز سنة 2005م ، وحاصل علي الدكتوراه بتقدير مع مرتبة الشرف الأولي من جامعة الأزهر الشريف سنة 2017م. مؤسس جريدة صوت الدعاة ورئيس التحرير وكاتب الأخبار والمقالات المهمة بالجريدة، ويعمل بالجريدة منذ 2013 إلي اليوم. حاصل علي دورة التميز الصحفي، وقام بتدريب عدد من الصحفيين بالجريدة. للتواصل مع رئيس التحرير على الإيميل التالي: [email protected] رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) للمزيد عن الدكتور أحمد رمضان رئيس التحرير أضغط في القائمة علي رئيس التحرير

شاهد أيضاً

خطبة الجمعة القادمة بعنوان : معنى التاجر الصدوق ومنزلته ، للدكتور محمد حرز ، بتاريخ 10 شوال 1445هـ ، الموافق 19 أبريل 2024م

خطبة الجمعة القادمة بعنوان : معنى التاجر الصدوق ومنزلته ، للدكتور محمد حرز

خطبة الجمعة القادمة بعنوان : معنى التاجر الصدوق ومنزلته ، للدكتور محمد حرز ، بتاريخ …

خطبة الجمعة القادمة 19 أبريل 2024م بعنوان : معنى التاجر الصدوق ومنزلته ، للدكتور عمر مصطفي، بتاريخ 10 شوال 1445هـ ، الموافق 19 أبريل 2024م

خطبة الجمعة القادمة 19 أبريل 2024م بعنوان : معنى التاجر الصدوق ومنزلته ، للدكتور عمر مصطفي

خطبة الجمعة القادمة 19 أبريل 2024م بعنوان : معنى التاجر الصدوق ومنزلته ، للدكتور عمر مصطفي، بتاريخ …

انتهاء الشوط الأول من مباراة القمة الأهلى والزمالك فى الدورى بهدف للزمالك

انتهاء وقت الشوط الأول من مباراة القمة المصرية بين الاهلي والزمالك في دوري نايل المصري  …

خطبة الجمعة بعنوان : معنى التاجر الصدوق ومنزلته ، للدكتور خالد بدير، بتاريخ 10 شوال 1445 هـ ، الموافق 19 أبريل 2024م

خطبة الجمعة بعنوان : معنى التاجر الصدوق ومنزلته ، للدكتور خالد بدير

خطبة الجمعة بعنوان : معنى التاجر الصدوق ومنزلته ، للدكتور خالد بدير، بتاريخ 10 شوال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »