web analytics
أخبار عاجلة

بالأسماء : على المتقدمين لمسابقة الأئمة (الإعلان التكميلي الرابع) تسليم ملفاتهم

على المتقدمين لمسابقة الأئمة رقم (1) لسنة 2016م الإعلان التكميلي الرابع بالإعلان المنتهي بتاريخ 25 / 1 / 2018م الذين تقدموا على الموقع التوجه لتسليم ملفاتهم ، كُلٌّ إلى المديرية التابع لها بدءًا من يوم الأحد الموافق 11 / 2 / 2018م وحتى يوم الخميس الموافق 1 / 3 / 2018م، ومع كل منهم المستندات الآتية :

  1. صورة بطاقة الرقم القومي حديثة وسارية.
  2. صورة شهادة الميلاد.
  3. صورة من شهادة الماجستير أو الدكتوراة للمتقدمين بإحداهما، أو صورة من المؤهل الدراسي لحملة المؤهل فقط.
  4. صورة من بيان التقديرات.
  5. كعب عمل.
  6. صورة الموقف من التجنيد.
  7. صورتان شخصيتان.
  8. صورة صحيفة الحالة الجنائية.
  9. الأصول للاطلاع عليها فقط.

   ومن لم يسلم ملفه كاملًا في الموعد المحدد لن يلتفت إلى تقديمه على الموقع، وعلى المديرية التحقق من البيانات عند تسلم الملف، مع مراعاة الدقة في تطبيق شروط الإعلان، والتي جاءت على النحو التالي :

أولًا : جميع خطباء المكافأة الذين نجحوا تحريريًّا وشفويًّا في اختبارات تحسين المستوى المالي لخطباء المكافأة (الدفعة الثامنة) المسجلة أسماؤهم بالكشوف الملحقة.

  علمًا بأن من يحق لهم التقدم من الناجحين في اختبارات تحسين المستوى المالي لخطباء المكافأة هم فقط خريجو الكليات التالية: ” أصول الدين، الدعوة الإسلامية، الدراسات الإسلامية والعربية بنين، الشريعة والقانون ” بشعبتيها “، كلية القرآن الكريم، كلية اللغة العربية، كلية اللغات والترجمة قسم الدراسات الإسلامية ” جميع اللغات “، كلية التربية جامعة الأزهر ” شعب : الدراسات الإسلامية، واللغة العربية، واللغة الإنجليزية، واللغة الفرنسية “.

  ويشترط ألا يزيد سن المتقدم منهم عن خمسة وأربعين عامًا، وألا يكون قد سبق وقفه عن الخطابة أو إلغاء تصريحه بمعرفة المديرية أو الوزارة، وسيتم استبعاد أي اسم لا تنطبق عليه هذه الشروط.

ثانيًا :

1 . الحاصلون على درجة الماجستير أو الدكتوراه من جامعة الأزهر في تخصصات الشريعة وأصول الدين واللغة العربية، ولم يسبق لهم التقدم للمسابقة رقم (1)، أو الإعلانات التكميلية (الأول والثاني والثالث).

2 . خريجو كلية اللغات والترجمة قسم الدراسات الإسلامية ” جميع اللغات ” أو خريجو كلية التربية جامعة الأزهر ” لغة إنجليزية / فرنسية ” دفعات 2013م إلى 2017م بشرط الحصول على تقدير جيد تراكمي على الأقل، وألا يكون قد سبق له دخول الاختبار التحريري بأي مرحلة من مراحل المسابقة أو إعلاناتها التكميلية.

3. خريجو كليات ” أصول الدين، الدعوة الإسلامية، الدراسات الإسلامية والعربية بنين، الشريعة والقانون ” بشعبتيها ” كلية اللغة العربية، كلية القرآن الكريم، كلية التربية جامعة الأزهر “شعب : الدراسات الإسلامية، واللغة العربية، دفعات 2013م إلى 2017م بشرط الحصول على تقدير ” جيد ” تراكمي على الأقل، وألا يقل تقدير القرآن الكريم في أي سنة عن (جيد) من خلال شهادة تقدير السنوات الأربع، وألا يكون قد سبق له دخول الاختبار التحريري بأي مرحلة من مراحل المسابقة أو إعلاناتها التكميلية.

  ويشترط في المتقدم قبول العمل في أي منطقة في جمهورية مصر العربية دون أي استثناءات.

  وألا يزيد سن المتقدم عن أربعين عامًا عند تاريخ نشر الإعلان.

  للاطلاع على أسماء المتقدمين من خطباء المكافأة عليهم الضغط هنا 

  للاطلاع على أسماء المتقدمين من حملة الماجستير والدكتوراة عليهم الضغط هنا 

  للاطلاع على أسماء المتقدمين من غير خطباء المكافأة (الليسانس) عليهم الضغط هنا 

  للاطلاع على أسماء المتقدمين من غير خطباء المكافأة (الليسانس) عليهم الضغط هنا 

  للاطلاع على أسماء المتقدمين (ذوي الاحتياجات الخاصة ) عليهم الضغط هنا 

 

عن كتب: د.أحمد رمضان

الدكتور أحمد رمضان حاصل علي الماجستير من جامعة الأزهر بتقدير ممتاز سنة 2005م ، وحاصل علي الدكتوراه بتقدير مع مرتبة الشرف الأولي من جامعة الأزهر الشريف سنة 2017م. مؤسس جريدة صوت الدعاة ورئيس التحرير وكاتب الأخبار والمقالات المهمة بالجريدة، ويعمل بالجريدة منذ 2013 إلي اليوم. حاصل علي دورة التميز الصحفي، وقام بتدريب عدد من الصحفيين بالجريدة. للتواصل مع رئيس التحرير على الإيميل التالي: [email protected] رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) للمزيد عن الدكتور أحمد رمضان رئيس التحرير أضغط في القائمة علي رئيس التحرير

شاهد أيضاً

خطبة الجمعة اليوم 19 أبريل 2024م لوزارة الأوقاف - د. خالد بدير - الدكتور محمد حرز ، الدكتور محروس حفظي ، الشيخ خالد القط ، الدكتور عمر مصطفي ، word- pdf : معنى التاجر الصدوق ومنزلته ، بتاريخ 10 شوال 1445هـ ، الموافق 19 أبريل 2024م

خطبة الجمعة اليوم : معنى التاجر الصدوق ومنزلته

خطبة الجمعة اليوم خطبة الجمعة اليوم 19 أبريل 2024م لوزارة الأوقاف – د. خالد بدير …

سعر الذهب في الإمارات اليوم الجمعة 28 فبراير 2020 م

سعر الذهب اليوم الجمعة 19 أبريل 2024 م

سعر الذهب اليوم الجمعة 19 أبريل 2024 م في مصر ، جرام عيار 21 وجرام …

موضوعات خطب شهر مايو 2024م  ننشر موضوعات خطب الجمعة لشهر مايو 2024م: الجمعة الأولى : 3/ 5/ 2024م - أمانة العامل والصانع وجزاؤها. • الجمعة الثانية : 10/ 5/ 2024م - التنمر وأثره المدمر للفرد والمجتمع. • الجمعة الثالثة : 17/ 5/ 2024م - واجبنا تجاه المنافع المشتركة والأماكن العامة. • الجمعة الرابعة : 24/ 5/ 2024م - ما علي الحاج قبل سفره. • الجمعة الخامسة : 31/ 5/ 2024م - حق الله في المال.

خطب شهر مايو 2024م

موضوعات خطب شهر مايو 2024م    ننشر موضوعات خطب الجمعة لشهر مايو 2024م: الجمعة الأولى …

خطبة الجمعة القادمة بعنوان : معنى التاجر الصدوق ومنزلته ، للدكتور محمد حرز ، بتاريخ 10 شوال 1445هـ ، الموافق 19 أبريل 2024م

خطبة الجمعة القادمة بعنوان : معنى التاجر الصدوق ومنزلته ، للدكتور محمد حرز

خطبة الجمعة القادمة بعنوان : معنى التاجر الصدوق ومنزلته ، للدكتور محمد حرز ، بتاريخ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »