الأربعاء , 15 أغسطس 2018
أخر الأخبار
الرئيسية / أخبار مهمة / ما حقيقة زيادة رواتب الأئمة في 2018، ومتي يتم إقرارها
ما حقيقة زيادة رواتب الأئمة في 2018، ومتي يتم إقرارها

ما حقيقة زيادة رواتب الأئمة في 2018، ومتي يتم إقرارها

36018 عدد الزيارات

طالب الأئمة وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة بزيادة رواتب الأئمة، وذلك لمواجهة غلاء المعيشة، بالإضافة إلي أن وزير الأوقاف قال الإمام يختلف عن غيره فلابد وأن لا يعمل في عمل آخر وهو ما يتطلب رفع رواتب الأئمة.

لكن البشري الحقيقية قبل هذه المطالبات ومن فترة، وهي أن رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي يقدر الأئمة، وقال عنهم قبل ذلك كتائب نور، ويعرف أن الأئمة لهم مكانة كبيرة في المجتمع، والمجتمع يحتاج إليهم في تنشئة جيل من الأطفال والشباب علي وسطية الإسلام واعتداله، ولذلك فرئيس الجمهورية يقف في صف الأئمة.

الأمر الثاني وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة تقدم بالفعل بمذكرة لرئيس الوزراء لرفع رواتب الأئمة، والزيادة الجديدة في الغالب ستكون من هيئة الأوقاف بعد إقرار المالية، وستكون زيادة مرضية، إلي الآن تم تدبير جزء من هذه الزيادة وهو مبلغ 600 جنيه، وجار تدبير جزء آخر ومن المتوقع أن توازي الزيادة الجديدة بدل صعود المنبر أو قد تزيد عنه.

ومن المنتظر الإعلان قريبــًا عن هذه الزيادة، وسيتم إضافتها لراتب شهر يوليو 2018، وكنا نشرنا خبرًا قبل ذلك بالزيادة الجديدة لمطالعة الخبر أضغط هنا.

انتظرونا لمتابعة الجديد.

Print Friendly, PDF & Email

عن admin

مجلس إدارة المجلة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي

تعليق واحد

  1. معالى الوزير / بعد التحيه ،، نرجو النظر فى مكافآت خريجى معهد الدعاه التابع للوزاره حيث اننا نقوم بشرف وواجب الدعوه منذ اكثر من25عاما ومازالت المكافأه 60ج ستون جنيها ويتم الخصم منها.. وذلك لعدد 4 او 5 خطب وعدد 8 دروس فى الشهر بالكامل مما لايكفى المواصلات العامه فقط فى الذهاب للمساجد ونيتنا كلها لله تعالى ونرجو من الله لنا ولمعاليكم القبول. الا ان زيادة هذه المكافأه يساعدنا على كثرة الاطلاع وبذل الجهد الاكبر من اجل ديننا ومجتمعنا.
    ولمعاليكم جزيل الشكر والاحترام ،،

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .