web analytics
أخبار عاجلة

اجتمعت نقابة الأئمة للدعوة لجمعية عمومية بعد 15 يوماً لسحب الثقة من النقيب العام..

عقدت نقابة الأئمة والدعاة أمس الأحد صباحا 20/4/2014م اجتماعاً طارئاً بمحافظة سوهاج لأعضاء الجمعية العمومية للنقابة ونقباء المحافظات ووكلاء النقباء وبمالديهم من تفويضات وتوقيعات من السادة الأئمة الذين لهم حق التصويت في الجمعية العمومية والمسددين الاشتراكات وكذا السادة الأئمة المشتركين ولم يتمكنوا من تسديد الاشتراكات والسادة الأئمة الغير مشتركين لعدم تفعيل النقابة وتعسف النقيب معهم .. وعلي ذلك فوض الجميع بأعداد كثيرة وكبيرة تفوق نصف الجمعية العمومية لمناقشة الآتي:” 1- إهمال النقيب العام لمطالب الأئمة علي عدم مطالبته بحقوقهم وهو يسمع صرخات الأئمة لعدم تحسين معيشتهم وعدم تطبيق الحد الأدنى بجميع المحافظات وتوقف مشروع الكادر الذي تم تقديمه للمالية .. 2- إهمال النقيب العام في تفعيل النقابة في كل المديريات وعدم تفعيل دورها المنشود. والمخالفات المالية والأمور التي لا تتوافق مع اللائحة المتواضعة والتي يوجد بها عوار شديد .. والتي لا تتفق مع طبيعة الخصم ووجود تضارب بين المحافظات في الخصم حيث يتم خصم 2% في محافظة بينما لا يتم خصم سوي 2جنيه بمحافظة أخري .. 3- تعمد النقيب العام إشعال الفتنة بين الأئمة بتعينه لنقباء بالمحافظات من قرارة نفسه مع وجود نقباء منتخبين بجمعية عمومية ..مما أدي إلي شق الصف بين الأئمة وأبناء المهنة الواحدة علي غير العادة .. 4- القرارات الفردية والتعسفية للنقيب العام وفصل العديد من المجلس التنفيذي دون العودة للمجلس التنفيذي وتوقيع بعض معاونيه عليها دون الأغلبية مما يجعلها منعدمة وباطلة ..مما ترتب علي تزمر الأئمة وغضب أغلبية الجمعية العمومية .. 5- عدم الدعوة منذ ثلاث سنوات إلي انعقاد جمعية عمومية أو وضع جدول زمني للانتخابات ومناقشة ماليات النقابة صادر ووارد منذ إنشاء النقابة في 13/7/2011م . حتى 1/4/2014م . وبناء علي ماسبق ذكره قرر أعضاء الجمعية العمومية الطا رئة الحضور والتوقيع علي طلبات الاجتماع والذي دعي له الشيخ /زكريا السوهاجي وكيل النقابة العامة للإعلان عن دعوة الجمعية العمومية للنقابة للانعقاد بعد 15 يوماً من تاريخ الإعلان لمناقشة جدول الأعمال الأتي :” أولاً : النظر في جدول الأعمال ومراجعة القرارات السابقة التي تم اتخاذها في جلسة اجتماع أسيوط .. ومنها :” كادر الدعاة – الحد الدني – الخصومات –الحساب المالي للنقابة ” ثانياً :” النظر في سحب الثقة من النقيب العام الشيخ / محمد عثمان بسطويسي للأسباب السابقة . ثالثاً : تشكيل مجلس تنفيذي مؤقت لتحديد وقت الانتخابات وإدارة العملية الانتخابية .. حيث إن المجلس الحالي تنتهي مدة ولايته في 13/7/2014م حسب بنود اللائحة ..

رابعاً : رفع الأمر للجهات المسؤلة لتنفيذ قرارات الجمعية العمومية حسب القوانين واللوائح النقابية .. خامسا : نشر هذا البيان في الجريدة الرسمية ..وتفويض الشيخ /إبراهيم محمد عبد الحميد أمين عام الصندوق لتولي الإعلان ومخاطبة الجهات المعنية والمسؤلة وكذا الإعلان الاجتماع بجميع الوسائل الإعلامية وصفحات التواصل الاجتماعي والصحف الورقية والالكترونية ما أمكن .. والله ولي التوفيق .

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس السابع والعشرون: الاستقامة علي الطاعة، للدكتور خالد بدير

الدرس السابع والعشرون: الاستقامة علي الطاعة، للدكتور خالد بدير

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس السابع والعشرون: الاستقامة علي الطاعة، للدكتور خالد بدير. لتحميل الدرس بصيغة word …

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس السادس والعشرون: الأعمال بالخواتيم، للدكتور خالد بدير

الدرس السادس والعشرون: الأعمال بالخواتيم، للدكتور خالد بدير

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس السادس والعشرون: الأعمال بالخواتيم، للدكتور خالد بدير. لتحميل الدرس بصيغة word أضغط …

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس الخامس والعشرون: العظة والعبرة من مرور الأيام والأعوام، للدكتور خالد بدير

الدرس الخامس والعشرون: العظة والعبرة من مرور الأيام والأعوام، للدكتور خالد بدير

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس الخامس والعشرون: العظة والعبرة من مرور الأيام والأعوام، للدكتور خالد بدير. لتحميل …

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس الرابع والعشرون: ليلة القدر فضائل وخصائص، للدكتور خالد بدير

الدرس الرابع والعشرون: ليلة القدر فضائل وخصائص، للدكتور خالد بدير

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس الرابع والعشرون: ليلة القدر فضائل وخصائص، للدكتور خالد بدير. لتحميل الدرس بصيغة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »