web analytics
أخبار عاجلة

فريد الديب: مبارك لو قضى ببراءته أو إدانته سيظل فى مستشفى المعادى العسكرى

قال فريد الديب محامى الرئيس الأسبق حسنى مبارك، “لقد تصورت أن الدائرة فرغت من كتابة الأسباب وستعلن الحكم، وتمنيت سماع براءة الرئيس الأسبق حسنى مبارك اليوم، ولكن مسيره يطلع فى يوم ويبقى 24 قراط”.

ووجه “الديب” فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامج “على مسئوليتى” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، رسالته لمعارضى خروج مبارك، قائلاً “نسال الله أن يطيل عمر حسنى مبارك، ولو كان قضى ببراءته أو إدانته كان سيظل فى مستشفى المعادى العسكرى لأن حالته الصحية لا تسمح، وكل واحد يبطل يفتى، ويسيب الخبرة لأهل الخبرة”.

وأوضح “الديب” أنه كان يوجد كردون أمنى شديد يحيط بالرئيس الأسبق مبارك، وهو لم يتحدث لأحد، ولا أحد يعلم الحكم فى قضية القرن سوى هيئة المحكمة، مشيراً إلى أنه فى الماضى كان القاضى يصدر الحكم فى القضية ثم يتم إيداع أسبابه بعد فترة، وهناك نصوص فى الإجراءات القانونية تجيز النطق بالحكم مع وضع الأسباب فى نفس الوقت.

وذكر “الديب”، أن ما حدث اليوم من إصرار المحكمة على ألا تصدر الحكم إلا بعد اكتمال كتابة الأسباب يؤيده فقهاء القانون، مضيفا “المحكمة لن تخشى على الإطلاق الإفصاح فى أسباب الحكم أن ما جرى فى 25 يناير كان مؤامرة مدبرة لمصر على الرغم من أن الرئيس السيسى قال عكس هذا، وكنت أتمنى الاستعانة بالفيديوهات الحصرية التى عرضت من خلال برنامج “على مسئوليتى” لكشف أحداث 25 يناير خلال المرافعة”.

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

انتهاء الشوط الأول من مباراة القمة الأهلى والزمالك فى الدورى بهدف للزمالك

انتهاء وقت الشوط الأول من مباراة القمة المصرية بين الاهلي والزمالك في دوري نايل المصري  …

خطبة الجمعة بعنوان : معنى التاجر الصدوق ومنزلته ، للدكتور خالد بدير، بتاريخ 10 شوال 1445 هـ ، الموافق 19 أبريل 2024م

خطبة الجمعة بعنوان : معنى التاجر الصدوق ومنزلته ، للدكتور خالد بدير

خطبة الجمعة بعنوان : معنى التاجر الصدوق ومنزلته ، للدكتور خالد بدير، بتاريخ 10 شوال …

خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف pdf و word : معنى التاجر الصدوق ومنزلته ، بتاريخ 10 شوال 1445 هـ ، الموافق 19 أبريل 2024م

خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف pdf و word : معنى التاجر الصدوق ومنزلته

خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف pdf و word : معنى التاجر الصدوق ومنزلته ، بتاريخ 10 …

خطبة الجمعة القادمة 19 أبريل 2024 م بعنوان : معنى التاجر الصدوق ومنزلته ، للدكتور محروس حفظي ، بتاريخ 10 شوال 1445هـ ، الموافق 19 أبريل 2024م

خطبة الجمعة القادمة 19 أبريل : معنى التاجر الصدوق ومنزلته ، للدكتور محروس حفظي

خطبة الجمعة القادمة خطبة الجمعة القادمة 19 أبريل 2024 م بعنوان : معنى التاجر الصدوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »