web analytics

مصطفى بكرى: لو أحمد عز نجح فى الانتخابات مش ها يعرف يدخل مجلس الشعب

علق الكاتب الصحفى مصطفى بكرى على أنباء خوض أحمد عز، أمين عام الحزب الوطنى المنحل، الانتخابات البرلمانية المقبلة، قائًلا: “يستطيع أحمد عز أن ينجح فى دائرته لأسباب لا تخفى على أحد، ولكن تأثير ذلك على المجتمع سيكون أمرا خطيرا مثل السماح بخوض محمد بديع الانتخابات وفوزه فكيف سيكون حالة الشارع المصرى؟”.

واتهمه الكاتب الصحفى مصطفى بكرى خلال حواره ببرنامج “آخر النهار”، الذى يقدمه الكاتب الصحفى خالد صلاح ويذاع على قناة النهار، بالتسبب فى انهيار نظام وتزوير انتخابات 2010 ناهيك عن الاحتكار، مشيرا إلى أن أحمد عز شخص له ثأر مع المجتمع.

وأكد الكاتب الصحفى مصطفى بكرى، عدم وجود مانع قانونى بخوض أحمد عز الانتخابات، لكنه علق قائًلا: “أحمد عز لو عايز ينزل الانتخابات عليه أن يعرف لو نزل الانتخابات ونجح مش هايعرف يدخل مجلس الشعب، لو قدر يدخل أحمد عز مجلس الشعب يبقى يورينى”.

كان عمال مصنع الجوهرة بمدينة السادات قد كشفوا عن كواليس إعلان “عز” للترشح بالانتخابات البرلمانية المقبلة. وقال عدد من العمال، فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، إن المهندس أحمد عز قرر خوض الانتخابات بناءً على رغبات أهالى دائرته، الذين طالبوه بالترشح خلال الحفل، والذين استقبلوا تجاوبه لطلبهم بترحاب كبير وسط صيحات من الفرح.

 

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

خطبة الجمعة القادمة 19 أبريل 2024م بعنوان : معنى التاجر الصدوق ومنزلته ، للدكتور عمر مصطفي، بتاريخ 10 شوال 1445هـ ، الموافق 19 أبريل 2024م

خطبة الجمعة القادمة 19 أبريل 2024م بعنوان : معنى التاجر الصدوق ومنزلته ، للدكتور عمر مصطفي

خطبة الجمعة القادمة 19 أبريل 2024م بعنوان : معنى التاجر الصدوق ومنزلته ، للدكتور عمر مصطفي، بتاريخ …

انتهاء الشوط الأول من مباراة القمة الأهلى والزمالك فى الدورى بهدف للزمالك

انتهاء وقت الشوط الأول من مباراة القمة المصرية بين الاهلي والزمالك في دوري نايل المصري  …

خطبة الجمعة بعنوان : معنى التاجر الصدوق ومنزلته ، للدكتور خالد بدير، بتاريخ 10 شوال 1445 هـ ، الموافق 19 أبريل 2024م

خطبة الجمعة بعنوان : معنى التاجر الصدوق ومنزلته ، للدكتور خالد بدير

خطبة الجمعة بعنوان : معنى التاجر الصدوق ومنزلته ، للدكتور خالد بدير، بتاريخ 10 شوال …

خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف pdf و word : معنى التاجر الصدوق ومنزلته ، بتاريخ 10 شوال 1445 هـ ، الموافق 19 أبريل 2024م

خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف pdf و word : معنى التاجر الصدوق ومنزلته

خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف pdf و word : معنى التاجر الصدوق ومنزلته ، بتاريخ 10 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »