web analytics
أخبار عاجلة
الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف

وزير الأوقاف في وداع الفوج الأول لحجاج بيت الله يؤكد: نعمل جميعا كفريق واحد مع جميع الوزارات لإخراج موسم الحج في أفضل صوره

لمشاهدة الفيديو يرجى الضغط هنا

      قام  يوم الاثنين الموافق 13 / 8 / 2015م معالي وزير الأوقاف أ.د / محمد مختار جمعة , يرافقه السيد/ حسام كمال وزير الطيران المدني ، واللواء / السيد ماهر  مساعد وزير الداخلية للشئون الإدارية ورئيس بعثة الداخلية للحج هذا العام , ولفيف من قيادات وزارة الأوقاف والداخلية والطيران المدني بوداع أولى أفواج الحج هذا العام من مطار القاهرة .

      وفي بداية اللقاء رحب معالي  وزير الأوقاف بالحاضرين متمنياً أن يكون هذا العام مليئاً باليمن والبركات على مصر والحجاج والعالم كله ، وأكد معاليه أننا نعمل جميعا كفريق  واحد مع جميع الوزارات المعنية لخدمة حجاج بيت الله.

       ونقول للحجاج المصرين:  إنكم خرجتم للطاعة والعبادة فلا تضيعوا حجكم لاتجاهات سياسية أو مذهبية أو طائفية لأن الوضع السياسي والأمني والمناسبة الدينية لا تحتمل الخروج بشعيرة الحج عن كونها عبادة خالصة , وننصح بالابتعاد عن الشقاق أو الجدل.

       وفي ختام كلمته دعا جموع الحجيج لتصحيح النية متمنيا القبول لكل الحجاج داعيا الله تعالى لمصرنا أن تكون آمنة مطمئنة ولأمتنا العربية والإسلامية وللعالم كله بالأمن والأمان.

       من جهته أكد السيد / حسام كمال وزير الطيران المدني , أن مهمة خدمة الحجاج عظيمة نستعد لها منذ فترة مع الوزارات المعنية , مشيرا إلي وضع إمكانات الوزارة لخدمة الحجاج حتي يخرج موسم الحج في أبهي صوره .

       ومن ناحيته أكد اللواء / السيد ماهر  مساعد وزير الداخلية لشئون الحج , علي عمل كافة التجهيزات للحج وتلبية مطالب الحجاج والقضاء علي المشاكل التي تواجههم مع وضع إمكانات الداخلية لخدمة الحجيج والحرص علي خروج موسم الحج في صورة حضارية متمنياً لمصرنا دوام الرخاء والازدهار .

DSC_0218DSC_0136DSC_0209DSC_0116

 

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس السابع عشر: الدروس المستفادة من غزوة بدر الكبرى ، للدكتور خالد بدير

الدرس السابع عشر: الدروس المستفادة من غزوة بدر الكبرى ، للدكتور خالد بدير

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس السابع عشر: الدروس المستفادة من غزوة بدر الكبرى ، للدكتور خالد بدير. …

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس السادس عشر: قيمة الوقت في الإسلام ، للدكتور خالد بدير.

الدرس السادس عشر: قيمة الوقت في الإسلام ، للدكتور خالد بدير

  لتحميل درس قيمة الوقت في الإسلام بصيغة word أضغط هنا لتحميل درس قيمة الوقت …

خطبة الجمعة القادمة 29 مارس 2024م بعنوان : فضل العشر الأواخر من رمضان والتماس ليلة القدر فيها ، للدكتورعمر مصطفي، بتاريخ 19 رمضان 1445هـ ، الموافق 29 مارس 2024م

خطبة الجمعة القادمة 29 مارس 2024م : فضل العشر الأواخر من رمضان والتماس ليلة القدر فيها ، للدكتور عمر مصطفي

خطبة الجمعة القادمة 29 مارس 2024م بعنوان : فضل العشر الأواخر من رمضان والتماس ليلة القدر …

خطبة الجمعة القادمة 29 مارس 2024م بعنوان : فضل العشر الأواخر من رمضان والتماس ليلة القدر فيها ، للشيخ خالد القط ، بتاريخ 19 رمضان 1445هـ ، الموافق 29 مارس 2024م

خطبة الجمعة القادمة 29 مارس 2024م بعنوان : فضل العشر الأواخر من رمضان والتماس ليلة القدر فيها ، للشيخ خالد القط

خطبة الجمعة القادمة 29 مارس 2024م بعنوان : فضل العشر الأواخر من رمضان والتماس ليلة القدر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »