web analytics
أخبار عاجلة

روما يرد على ليفربول صلاح = مليار جنيه

اللاعب المصري المحترف بصفوف روما الإيطالي أصبح حديث الأندية العالمية، حيث كشفت تقارير إيطالية أن نادي روما رفع سعر التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح إلى 50 مليون يورو، أي ما يزيد علي مليار جنيه مصري، وذلك لقطع الطريق أمام الأندية الراغبة في الاستفادة من خدماته.

وكانت تقارير إنجليزية أشارت إلى اهتمام ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب بالاستفادة من خدمات صلاح بعد نهاية الموسم الجاري 2016-2017، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال موقع “فورزا روما” إن رامون رودريجيز “مونشي”، المدير الرياضي الجديد لروما، لا يريد أن يعود صلاح إلى الدوري الإنجليزي، ويرغب في الاحتفاظ به ضمن صفوف الفريق.

وأشار الموقع إلى أن مونشي مقتنع بالإمكانيات الفنية للاعب الذي يبلغ من العمر 24 عامًا، مؤكدًا أن النادي الذي يرغب في التعاقد معه عليه دفع مبلغ أكثر من 50 مليون يورو.

وأوضح الموقع نقلا عن “صحيفة كالشيو ميركاتو” أنه سيتم تقييم صلاح مع المدرب الجديد للفريق خلفًا للوتشيانو سباليتي، مشددة على أن اللاعب سيكون ضمن حساباته بقوة في الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن لاعب بازل السابق ارتدى قميص روما، بعد انتهاء إعارته من تشيلسي إلى فيورنتينا، ونجح في تسجيل 17 هدفًا وصناعة 15، في 39 مباراة شارك بها مع الذئاب هذا الموسم.

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

خطبة الجمعة اليوم 26 أبريل 2024م لوزارة الأوقاف - د. خالد بدير - الدكتور محمد حرز ، الدكتور محروس حفظي ، الشيخ خالد القط ، الدكتور عمر مصطفي ، word- pdf : تطبيقات حُسن الخلق ، بتاريخ 17 شوال 1445هـ ، الموافق 26 أبريل 2024م

خطبة الجمعة اليوم 26 أبريل 2024م : تطبيقات حُسن الخلق

خطبة الجمعة اليوم خطبة الجمعة اليوم 26 أبريل 2024م لوزارة الأوقاف – د. خالد بدير …

سعر الذهب في الإمارات اليوم الجمعة 28 فبراير 2020 م

سعر الذهب اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 م

سعر الذهب اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 م في مصر ، جرام عيار 21 وجرام …

خطبة الجمعة القادمة بعنوان : تطبيقات حُسن الخلق ، للدكتور محمد حرز ، بتاريخ 17 شوال 1445هـ ، الموافق 26 أبريل 2024م

خطبة الجمعة القادمة بعنوان : تطبيقات حُسن الخلق ، للدكتور محمد حرز

خطبة الجمعة القادمة بعنوان : تطبيقات حُسن الخلق ، للدكتور محمد حرز ، بتاريخ 17 …

خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف pdf و word : تطبيقات حُسن الخلق ، بتاريخ 17 شوال 1445 هـ ، الموافق 26 أبريل 2024م

خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف pdf و word : تطبيقات حُسن الخلق

خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف pdf و word : تطبيقات حُسن الخلق ، بتاريخ 17 شوال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »