web analytics
أخبار عاجلة

حسن شحاته .. الأهلي يبني فريقا، ولكنه لا يمر بظروف صعبة

أكد حسن شحاتة المدير الفنى للمقاولون أن الفوز الذى حققه فريقه على الأهلى بهدف نظيف غال جدا، مشيرا إلى أن لاعبيه اجتهدوا وقدموا ما عليهم فى المباراة.

وقال المعلم فى تصريحات لقناة النهار إن الفريق يسعى لتحقيق هدفه الثانى فى دخول المربع الذهبى، بعد البعد عن منطقة الخطر بجدول الدورى، مؤكدا أن الخسارتين اللتين تلقاهما ذئاب الجبل من المقاصة والجونة درس مهم للاعبين وعليهم التعلم منه.

وأوضح المعلم أن الأهلى لا يمر بظروف صعبة كما يدعى البعض، لكنه يبنى فريقا جديدا ولديه لاعبون صغار لديهم إمكانيات عالية وهم من أفضل اللاعبين، وسيكون لهم شأن كبير مع الفريق الأحمر فى الفترة المقبلة، مشددا على أن الإسبانى جاريدو المدير الفنى للأحمر يبنى فريقا مثلما فعل البرتغالى جوزيه من قبل، ويحتاج وقتا قبل الحكم عليه وعلى الجميع أن يصبروا عليه.

وأضاف المعلم أن لاعبى الأهلى ينقصهم الخبرة لأن عامل الخبرة فى الفريق الأحمر قليلة جدا فى ظل وجود لاعبين أو ثلاثة فقط والباقى لاعبون صغار السن. وعن المباراة قال حسن شحاتة إن المقاولون قدم مباراة جيدة فى الشوط الثانى والتغييرات التى أجراها كان لها دور فى تحقيق الفوز.

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

الأخبار لحظة بلحظة، خطبة الجمعة القادمة، الأوقاف، الأزهر ، وزير الأوقاف : نهنئ الشعب المصري كله بالنجاح المبهر لافتتاح البطولة الأفريقية

وزير الأوقاف : نهنئ الشعب المصري كله بالنجاح المبهر لافتتاح البطولة الأفريقية

وزير الأوقاف : نهنئ الشعب المصري كله بالنجاح المبهر لافتتاح البطولة الأفريقية ، ونتمني لمنتخبنا …

هل لاسارتي مصيره مربوط ببيراميدز ، رحيل لاسارتي ، بطولة دوري أبطال إفريقيا ، النادي الأهلي ، البطولة التاسعة ، الدوري العام ، كأس مصر

هل لاسارتي مصيره مرتبط بــ بيراميدز

فقد الأهلي البطولة الأهم له خلال هذا الموسم وهي بطولة دوري أبطال إفريقيا ، والأهلي …

النادي الأهلي، المجموعات دوري أبطال إفريقيا

المجموعات دوري أبطال إفريقيا : الأهلي وجمهوره يخاف من القادم

المجموعات دوري أبطال إفريقيا : الأهلي وجمهوره يخاف من القادم!!   حقيقة يبحث عنها الأهلي …

النادي الأهلي، المجموعات دوري أبطال إفريقيا

النادي الأهلي مع إصابة القلب النابض والدفاع يحتاج لمجهود كبير

النادي الأهلي المصري يواجه اليوم فريق سيمبا التنزاني في الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والأهلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »