web analytics
أخبار عاجلة

حاكم دبى: الإمارات تتحدث لغة المستقبل واقتصادها الأعلى نمواً

أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى، أن اقتصاد الإمارات يواصل مسيرة الازدهار، مسجلاً أعلى مستوى للنمو فى المنطقة، ويحتل مكانة متقدمة على المستوى العالمي، مشدداً على أن الإمارات حازت ثقة واحترام المجتمع الدولى، وأن اسمها بات مرادفاً للنجاح والعزم على الإنجاز.

وأشار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى، بحسب صحيفة “البيان” الإماراتية، إلى أن نجاحنا يتكامل مع تفاؤلنا ونظرتنا الدائمة نحو المستقبل”.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى تعليقاً على تقرير مجموعة أكسفورد للأعمال “دبى 2015”: إننا نتحدث بلغة المستقبل، ونحن على استعداد لمواجهة ما يحمله من تحديات.

وأكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى أن المستقبل ملك للجميع، لكن أولئك الذين يتكلمون لغة المستقبل ويتطلعون إليه بشكل دائم هم فقط القادرون على اكتشاف ما يحمله من فرص والفوز بها، فالمستقبل لا يعرف الانتظار أو التأخير، لذا فإن خيارنا الوحيد فى الإمارات أن نضع المستقبل فى صلب خططنا والمنافسة لترسيخ مكانتنا.

وأضاف الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى، إننا نراقب عن كثب التطورات فى المنطقة والعالم، ونبذل أقصى ما فى وسعنا لتعزيز الأمن الإقليمى والاستقرار فى سبيل دعم حقوق الشعوب فى تقرير مصيرها.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى نحن نساعد الدول الشقيقة فى خططها التطويرية، ونستعد للتطورات، اعتماداً على قدراتنا، ومبادئنا ووحدتنا وإخلاصنا لقادتنا، وحرصنا على أمن بلدنا واستقراره.

وأكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى أن الإمارات عموماً ودبى خاصة، ترحب بكل الاستثمارات العربية والدولية، وتضع كافة التسهيلات فى متناول الشركات الاستثمارية ورجال الأعمال دون أى عوائق.

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

رسميا السعودية تعلن رؤية هلال رمضان

تناقلت الآن عدد من المواقع والصحف السعودية والفيديوهات التي أثبتت رؤية هلال رمضان المبارك. وبذلك …

استطلاع هلال شهر شعبان

استطلاع هلال شهر شعبان المبارك

خطبة الجمعة القادمة بعنوان : ادخلوا في السلم كافة : السلام النفسي والمجتمعي والدولي ، للدكتور محمد حرز ، بتاريخ 27 جمادي الآخرة 1444هـ ، الموافق 20 يناير 2023م

خطبة الجمعة القادمة للدكتور محمد حرز : ادخلوا في السلم كافة : السلام النفسي والمجتمعي والدولي

خطبة الجمعة القادمة بعنوان : ادخلوا في السلم كافة : السلام النفسي والمجتمعي والدولي ، …

منظمة الصحة العالمية : إرشادات للمسلمين في شهر رمضان المبارك

أصدرت منظمة الصحة العالمية عددًا من الإرشادات المتعلقة بصيام شهر رمضان والمناسك المتعلقة به بالتزامن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »