web analytics
أخبار عاجلة

تعلن الأوقاف عن إجراء مسابقة الإيفاد الخاصة بقراء القرآن الكريم من ذوي الأصوات الحسنة فى شهر رمضان

تعلن وزارة الأوقاف ــ الإدارة العامة للعلاقات الخارجية ــ عن إجراء مسابقة الإيفاد الخاصة بقراء القرآن الكريم من ذوي الأصوات الحسنة فى شهر رمضان 1437هـ من بين الأئمة ومقيمي الشعائر والعاملين بالوزارة من المسكنين على درجة وظيفية بالوزارة ، والقراء المقيدين بنقابة القراء ، والقراء المعتمدين بالإذاعـــة والتليفزيون وذلك بالشروط الآتيــة :ـــ

1ــ أن يكون المتقدم مسكناً على درجة مالية بالوزارة ، أو من المقيدين بنقابة القراء المصرية أو من المعتمدين بالإذاعة والتليفزيون المصري .

2ــ أن يكون المتقدم سليم الحواس والأعضاء حسن الصوت خالياً من عيوب الكلام والعاهات الجسدية الظاهرة ، ويستثنى من ذلك المكفوفون فيما يتعلق بحاسة البصر فى ضوء القرار الوزاري رقم (150)لسنة 2014م .

3ـــ أن يجتاز المتقدم الاختبار المقرر في القرآن الكريم حفظاً وترتيلاً وإجادة صوت وهيئة ، وكذا المقابلة النهائية المقررة فى هذا الشأن .

4ـــ أن يكون المتقدم حسن السير والسلوك .

5ــ ألا يكون قد سبق له الإيفاد على نفقة الوزارة ، ويستثنى من ذلك أصحاب الدعوات الخاصة بعد موافقة السلطة المختصة ، على أن تتحمل الجهة الطالبة جميع النفقات (تذاكر السفر/الإقامة/الإعاشة/ البدل النقدي) دون تحمل الوزارة أي تبعات مالية ، وفى ضوء القرار الوزاري رقم (150) لسنة 2014م .

6ــ أن لا يكون قد ارتكب أي مخالفة لتعليمات الوزارة ، وتم مجازاته عليها بأي نوع من أنواع الجزاء خلال السنتين الأخيرتين ، وذلك بالنسبة للمتقدمين من العاملين بالوزارة .

7ــ أن لا يكون قد سبق أن صدر قرار ، أو توصية من جهة إدارية رسمية معتبرة (السفارة المعنية ــ الشئون القانونية) بحرمانه من الإيفاد للخارج ، ما لم يُلغ القرار ، أو تُسحب هذه التوصية .

8ــ أن لا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف والأمانة ما لم يكن قد رُدَّ إليه اعتباره .

9ــ أن لا يقل سن المتقدم عن (30)عاماً ولا يزيد على (55)عاماً اعتباراً من تاريخ الإعلان عن المسابقة ، أما أصحاب الدعوات الخاصة فعليهم التقدم مباشرة إلى الإدارة العامة للعلاقات الخارجية لاتخاذ الإجراء اللازم .

 تقـــدم الطلبات على موقع الوزارة على الإنترنت (أوقاف أون لاين) فقط ،وذلك لمدة (15) يــوما اعتبــــارا من 6 /9 / 2015م ، على أن يكون المتقدم مستوفياً كافة الشروط ، ويتحمل وحده مسئولية ما يترتب على إدخال بيانات غير صحيحة .

   سيتم إخطار المتسابق بموعد الاختبار ومكانه عن طريق موقع الوزارة ( أوقاف أونلاين ) فقط .

لتسجيل بيانات المتقدم يُرجى الضغط  هنا  ( يبدأ التسجيل يوم الأحد الموافق 6 /9 / 2015م ) .

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

خطبة الجمعة القادمة 26 أبريل 2024م بعنوان : تطبيقات حُسن الخلق ، للدكتور عمر مصطفي، بتاريخ 17 شوال 1445هـ ، الموافق 26 أبريل 2024م

خطبة الجمعة القادمة 26 أبريل 2024م بعنوان : تطبيقات حُسن الخلق ، للدكتور عمر مصطفي

خطبة الجمعة القادمة 26 أبريل 2024م بعنوان : تطبيقات حُسن الخلق ، للدكتور عمر مصطفي، بتاريخ 17 …

خطبة الجمعة بعنوان : تطبيقات حُسن الخلق ، للدكتور خالد بدير، بتاريخ 17 شوال 1445 هـ ، الموافق 26 أبريل 2024م

خطبة الجمعة بعنوان : تطبيقات حُسن الخلق ، للدكتور خالد بدير

خطبة الجمعة بعنوان : تطبيقات حُسن الخلق ، للدكتور خالد بدير، بتاريخ 17 شوال 1445 …

خطبة الجمعة القادمة 26 أبريل 2024 م بعنوان : تطبيقات حُسن الخلق ، للدكتور محروس حفظي ، بتاريخ 17 شوال 1445هـ ، الموافق 26 أبريل 2024م

خطبة الجمعة القادمة 26 أبريل : تطبيقات حُسن الخلق ، للدكتور محروس حفظي

خطبة الجمعة القادمة خطبة الجمعة القادمة 26 أبريل 2024 م بعنوان : تطبيقات حُسن الخلق ، …

خطبة الجمعة القادمة 26 أبريل 2024م من الأرشيف : تطبيقات حسن الخلق ، بتاريخ 17 شوال 1445هـ – الموافق 19 أبريل 2024م

خطبة الجمعة القادمة 26 أبريل 2024م من الأرشيف : تطبيقات حسن الخلق

خطبة الجمعة القادمة خطبة الجمعة القادمة 26 أبريل 2024م من الأرشيف : تطبيقات حسن الخلق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »