web analytics
أخبار عاجلة
هيئة الأوقاف المصرية
هيئة الأوقاف المصرية

ترشيح ثلاثة أسماء لرئيس الجمهورية لإدارة هيئة الأوقاف

يتم التشاور مع السيد رئيس الوزراء المهندس / إبراهيم محلب وبعض الشخصيات الاقتصادية لترشيح بعض الشخصيات الاقتصادية ذات الصلة بعمل الهيئة ، وقد يضم إليها بعض الشخصيات من داخل الهيئة لترشيح ثلاث شخصيات منها ، ووضع أسماء تحت نظر السيد رئيس الجمهورية لإعمال القانون في تعيين من يراه مناسبا لمجلس إدارة الهيئة .

     كما يتم الدفع بمجموعة من القيادات والخبرات الهندسية والمحاسبية والإدارية والقانونية من خارج الهيئة لضخ دماء جديدة لتطوير العمل بما يتناسب مع المشروعات الكبيرة التي تنفذها الهيئة والمجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف ، وهي شخصيات ذات خبرات عالية في كافة المجالات المذكورة .

      كما يتم الدفع بمجموعة من شباب الهيئة والشركة في المجالات الاقتصادية والهندسية والقانونية والمحاسبية للاستفادة من طاقاتهم وحماسهم وتكوين صف ثان إلى جانب قيادات الهيئة والقيادات والخبرات الجديدة التي تضخ للعمل بها .

     مع التأكيد على إصدار بيان إعلامي رسمي عقب اجتماع كل مجلس إدارة للهيئة ، والجهة الوحيدة المعبرة عن الهيئة والشركات التابعة لها هي مجلس إدارة الهيئة أو ما ينشر عن الهيئة عبر صفحة وزارة الأوقاف الرسمية ، وبصفة مؤقتة أ / سمير الشال مدير عام الهيئة ، وأي أخبار لا تصدر عن مجلس الإدارة أو مدير عام الهيئة لا علاقة للهيئة بها ، كما يرجع إلى السيد المهندس / سمير الشال مدير عام الهيئة حول أي استفسار عن شئون الهيئة .

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

سعر الذهب اليوم

سعر الذهب في البحرين اليوم الجمعة 26 أبريل 2024م

سعر الذهب في البحرين اليوم الجمعة 26 أبريل 2024م ،  سعر جرام عيار 21 وسعر …

سعر الذهب اليوم

سعر الذهب في السعودية اليوم الجمعة 26 أبريل 2024م

سعر الذهب في السعودية اليوم الجمعة 26 أبريل 2024م ،  سعر جرام عيار 21 وسعر …

سعر الذهب اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم الجمعة 26 أبريل 2024م

سعر الذهب في الكويت اليوم الجمعة 26 أبريل 2024م ،  سعر جرام عيار 21 وسعر …

سعر الذهب اليوم

سعر الذهب في الإمارات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024م

سعر الذهب في الإمارات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024م ،  سعر جرام عيار 21 وسعر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »