web analytics
أخبار عاجلة

اليوم : قرعة دوري أبطال أوروبا .. هل نشاهد مواجهة بين النني ورونالدو؟

 
كتب – هشام الجوهري
 
تجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب مدينة “نيون” السويسرية، ظهر اليوم، الاثنين، لمتابعة مراسم سحب قرعة دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، ودور الـ32 ببطولة الدورى الأوروبى “اليوروباليج”. 
وصعد أرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى وباريس سان جيرمان الفرنسى عن المجموعة الأولى، ونابولى الإيطالى وبنفيكا البرتغالى عن المجموعة الثانية، وبرشلونة الإسبانى ومانشستر سيتى الإنجليزى عن المجموعة الثالثة، وأتلتيكو مدريد الإسبانى وبايرن ميونخ الألمانى عن المجموعة الرابعة، وموناكو الفرنسى وبايرليفركوزن الألمانى عن المجموعة الخامسة، وبوروسيا دورتموند الألمانى وريال مدريد الإسبانى عن المجموعة السادسة، وليستر سيتى الإنجليزى وبورتو البرتغالى عن المجموعة السابعة، ويوفنتوس الإيطالى وأشبيلية الإسبانى عن المجموعة الثامنة لدور الـ16 من منافسات دورى الأبطال.
وتقام فعاليات جولة الذهاب لدور الـ17 فى أيام 14 و15 و21 و22 فبراير المقبل فيما تقام جولة الإياب فى أيام السابع والثامن و14 و15 مارس المقبل، وتلتقى الأندية أصحاب المراكز الأولى مع أندية “الوصافة” بشرط ألا يكون الفريقان من نفس البلد.
ومن المنتظر أن تسفر عن مواجهات نارية، بعدما شهدت دور المجموعات من منافسات دورى أبطال أوروبا العديد من المفاجآت أبرزها احتلال ريال مدريد الإسبانى وبايرن ميونخ الألمانى المركز الثاني، وتصدر أندية أخرى لا تقل قوة عن سابقتها للمجموعات على غرار أرسنال وليستر سيتى الإنجليزيين وبرشلونة الإسباني. 
قرعة دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، قد تسفر عن مواجهة جديدة بين محمد الننى، لاعب وسط المنتخب الوطنى، والبرتغالى كريستيانو رونالدو.
محمد الننى سبق وأن كريستيانو رونالدو، عندما كان لاعبًا فى صفوف بازل السويسرى الذى حل ضيفًا على ريال مدريد بملعب “سانتياجو برنابيو”، يوم 16 سبتمبر 2014، ضمن منافسات دور المجموعات، وانتهت المباراة بفوز الفريق الملكى بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.
وشارك محمد الننى فى المباراة “كاملة” وحصل على بطاقة صفراء، فيما سجل كريستيانو رونالدو الهدف الثالث لريال مدريد فى هذه المباراة.
أما المواجهة الثانية التى جمعت بين محمد الننى وكريستيانو رونالدو فتعود إلى 26 نوفمبر 2014، بملعب “سانت جاكوب بارك” معقل نادى بازل، وانتهت المباراة بفوز ريال مدريد بهدف دون مقابل سجله كريستيانو رونالدو فى مباراة شهدت مشاركة الثنائى المصرى محمد الننى وأحمد حمودى الذى يلعب حالياً فى الباطن السعودى.
 

عن mohamed abdel_rahim

شاهد أيضاً

كل عام وأنتم بخير السعودية والإمارات وقطر غدا رمضان

أعلنت كل من السعودية وقطر والإمارات أن غدا الإثنين هو أول أيام شهر رمضان المبارك. …

رسميا السعودية تعلن رؤية هلال رمضان

تناقلت الآن عدد من المواقع والصحف السعودية والفيديوهات التي أثبتت رؤية هلال رمضان المبارك. وبذلك …

استطلاع هلال شهر شعبان

استطلاع هلال شهر شعبان المبارك

بعثة ريال مدريد في المغرب لمواجهة الأهلي المصرى في كأس العالم للأندية

قائمة ريال مدريد وموعد مباراته مع الاهلي المصري في النصف النهائي لكأس العالم للأندية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »