web analytics
أخبار عاجلة

القوي العاملة تعلن عن 8 آلاف وظيفية

أعلنت وزارة القوى العاملة والهجرة عن توفير ما يقرب من 8 آلاف فرصة عمل للشباب والخريجين فى عدد من المجالات المختلفة بالقطاع الخاص، برواتب لا تقل عن 1200 جنيه، مع وجود عدد من المزايا الأخرى فى بعض الشركات.

وأكدت الوزارة، أن الوظائف المتاحة تتضمن: “صيدلى ومساعد صيدلى ومندوب ومهندس تصميم أثاث وأخصائى قانونى وأخصائى موارد بشرية، وأخصائى حاسب آلى وكميائيين ومدير تخطيط ومتابعة وأمين مخازن، ومندوب مشتريات ومندوب مبيعات ومدخل بيانات، وكاشير وعمال مخازن”.

وتشمل الوظائف الموفرة كذلك مشرف جودة، وفنى صيانة سيارات وسائقين وفنى كهرباء وعمال صباغة وعمال تبيض وعمال نسيج، وعمال صب وعمال رش وعمال فرز وتغليف، وفنى خياطة ونجار باب وشباك. والوظائف تتوفر فى عدد من المحافظات من بينها القاهرة والإسماعيلية والإسكندرية والسويس وبورسعيد وكفر الشيخ والوادى الجديد ومحافظات أخرى، ويوجد بمنشور الوظائف طريقة التواصل بالشركة للتقدم إليها.

يذكر أن الدكتورة ناهد عشرى وزيرة القوى العاملة والهجرة، قالت فى أحد البرامج التليفزيونية من قبل، إن الوظائف التى تطرحها الوزارة ليس بها أى وساطة أو محسوبية، وتابعت قائلة: “والله والله الوظايف بتاعة الوزارة مفهاش واسطة ومحسوبية وكوسة”، مشيرة إلى أن السوق العراقية والليبية واعدة فيما يخص العمالة المصرية ولكنهما مغلقان الآن بسبب التوترات الداخلية هناك

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

للمرة الأولي وزارة الصحة توافق علي نقل الأعضاء بين الأقارب

أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن سلسلة من الضوابط الجديدة التى سيخضع لها جميع ناقلى وزارعى …

انخفاض جديد في أسعار الذهب

رغم ارتفاع الدولار في البنوك، لكن الذهب يتراجع ، وذلك بفضل الانخفاض في بورصة الذهب، …

الارتفاع التاسع: أسعار الذهب تواصل التحليق لأعلي وعيار 24 يصل إلي 686 جنيهــًا

ارتفعت أسعار الذهب أمس بمقدار 25 جنيهــًا أمس، واليوم إلي الآن بمقدار 30 جنيهــًا، وجاءت …

مركز المعلومات بمجلس الوزراء: 44% من الرجال يرغبون في الزواج من أخري، و51% يرغبون في عمل زوجاتهم

أجرى مركز معلومات مجلس الوزراء، استطلاعا على عنية من المصريين ضمت 800 ذكرا و606 أنثى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »