web analytics
أخبار عاجلة

“القوى العاملة”: مد موعد قبول طلبات العمل بالكويت للثلاثاء المقبل

قررت الدكتورة ناهد العشرى، وزيرة القوى العاملة والهجرة المصرية، مد موعد قبول طلبات راغبى العمل بالكويت إلى الثلاثاء المقبل بدلا من الأحد، لإتاحة الفرصة للراغبين فى التقدم، على مهنتى صرافين وكاشير، براتب شهرى 150 دينارا كويتيا، فضلا عن 50 دينارا بدل سكن، وطعام، ومصاريف انتقال، وتذكرة سفر للإياب وإجازة سنوية، وبدل العمل الإضافى طبقا لقانون العمل الكويتى، ومدة العقد سنتين قابلة للتجديد بموافقة الطرفين.

وقالت الدكتورة ناهد العشرى وزيرة القوى العاملة والهجرة، حسب بيان صحفى اليوم، إنه يشترط فى المتقدم أن يكون عمره ما بين 23 إلى 30 سنة، ولديه خبرة فى القطاع المصرفى لا تقل عن سنة، وشهادة جامعية فى المحاسبة والتجارة والبنوك والصرافة والرياضيات، وخبرة فى الكمبيوتر وسرعة الطباعة باللغة العربية والإنجليزية ولباقة فى التعامل مع العملاء والقدرة على التحدث باللغة الإنجليزية.

وأشارت الدكتورة ناهد العشرى، وزيرة القوى العاملة والهجرة، إلى أنه على من يرغب فى شغل المهن المطلوبة التوجه إلى مبنى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجى بديوان عام وزارة القوى العاملة والهجرة 3 شارع يوسف عباس بمدينة نصر – القاهرة، ومعهم صورة جواز سفر صالحة لمدة كافية، على أن تكون المهنة المطلوبة هى المدونة بجواز السفر، مع صورة من كافة الأوراق الثبوتية مع أصولها، وشهادات الخبرة، بجانب السيرة الذاتية.

وقالت الدكتورة ناهد العشرى، وزيرة القوى العاملة الهجرة، إنه سيتم تحديد موعد إجراء المقابلات مع لجان الاختبارات بالشركة الطالبة المتقدمين فى وقت لاحق يتم إخطارهم به، وذلك فى ديوان عام الوزارة وتحت إشرافها.

وكانت الوزيرة قد تلقت كتابا من مكتب التمثيل العمالى بالسفارة المصرية بالكويت، يفيد بأن إحدى شركات الصيارفة بدولة الكويت طلبت من الوزارة توفير احتياجاتها من العمالة على المهن وفقا للشروط المطلوبة.

 

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

خطبة الجمعة اليوم 29 مارس 2024م لوزارة الأوقاف - د. خالد بدير - الدكتور محمد حرز ، الدكتور محروس حفظي ، الشيخ خالد القط ، الشيخ عمر مصطفي ، word- pdf : فضل العشر الأواخر من رمضان والتماس ليلة القدر فيها ، بتاريخ 19 رمضان 1445هـ ، الموافق 29 مارس 2024م

خطبة الجمعة اليوم : فضل العشر الأواخر من رمضان والتماس ليلة القدر فيها

خطبة الجمعة اليوم خطبة الجمعة اليوم 29 مارس 2024م لوزارة الأوقاف – د. خالد بدير …

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس التاسع عشر: الاجتهاد في العشر الأواخر، للدكتور خالد بدير

الدرس التاسع عشر: الاجتهاد في العشر الأواخر، للدكتور خالد بدير

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس التاسع عشر: الاجتهاد في العشر الأواخر، للدكتور خالد بدير. لتحميل الدرس بصيغة …

اختبار صرف بدل التميز العلمي : الأسماء ومواعيد الاختبارات والكتب والاختبارات السابقة

اختبار صرف بدل التميز العلمي : الأسماء ومواعيد الاختبارات والكتب والاختبارات السابقة

اختبار صرف بدل التميز العلمي : الأسماء ومواعيد الاختبارات والكتب والاختبارات السابقة أولاً : الإعلان …

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس الثامن عشر: أوصاف وأنواع النفس في القرآن، للدكتور خالد بدير

الدرس الثامن عشر: أوصاف وأنواع النفس في القرآن، للدكتور خالد بدير

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس الثامن عشر: أوصاف وأنواع النفس في القرآن، للدكتور خالد بدير. لتحميل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »