web analytics
أخبار عاجلة

البريد: استكمال صرف المعاشات بعد غد الأحد

صرح المهندس خالد نجم رئيس هيئة البريد أن مكاتب البريد إجازة اليوم الجمعة وغدا السبت بمناسبة المولد النبوي الشريف ، فيما سيتم استكمال صرف المعاشات يوم الأحد القادم.

وقال نجم ، في تصريحات له اليوم ، إنه تم صرف مبلغ 3ر1 مليار جنيه لأصحاب المعاشات أمس الخميس من خلال مكاتب البريد وسيستمر الصرف يوم الأحد القادم مع إمكانية الصرف من خلال ماكينات الصرف الآلي المنتشرة بمختلف المحافظات خلال العطلة الأسبوعية وإجازة المولد النبوي الشريف.

وهنأ نجم العاملين بالهيئة بذكرى المولد النبوي الشريف، وفند لهم مجموعة من الخطوات التى بدأتها الهيئة بالفعل لتحسين أدائها خلال العام الحالي ومنها تطوير 2300 مكتب بالاضافة الى 1700 مكتب الذين تمت ميكنتهم بالفعل ليكون في نهاية 2015 جميع المكاتب مميكنة ومتطورة ومتصلة.

وفيما يخص الشباك الموحد ، أوضح أن الخطة الحالية للهيئة تستهدف الوصول إلى الى 1000 فرع مقابل 112 فرعا حاليا، و الانتهاء من باقى الفروع بنهاية عام 2015 ، فضلا عن ميكنة دفاتر التوفير وتحويلها إلى الكارد الذكي في نهاية هذا العام لكى تستوعب العملاء الذين يزيدون عن 22.5 مليون عميل وسيتم استثمارها بطرق مختلفة لتحقيق أكبر عائدا ، يتم من خلال تسديد تكاليف الأجور والحوافز ووضع نظم جديدة واستثمارات طويلة وقصيرة الاجل واقتحام مجالات جديدة من الخدمات المالية والبريدية.

وأكد دعم العاملين بمراكز خدمة العملاء في المكاتب وتزكيتهم بما يناسب من حوافز بناء علي أدائهم ، مشيرا إلى أنه جاري التنسيق حاليا مع وزارة التضامن الاجتماعى لميكنة 5ر1 مليون معاش ، علاوة على تطوير قطاع المطابع واستغلال مابه من استثمارات في المطابع الرقمية لتحقيق عائد مربح ، وتركيب نظم أمنية وكاميرات مراقبة لعدد ٤٠٠ مكتب .

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

للمرة الأولي وزارة الصحة توافق علي نقل الأعضاء بين الأقارب

أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن سلسلة من الضوابط الجديدة التى سيخضع لها جميع ناقلى وزارعى …

انخفاض جديد في أسعار الذهب

رغم ارتفاع الدولار في البنوك، لكن الذهب يتراجع ، وذلك بفضل الانخفاض في بورصة الذهب، …

الارتفاع التاسع: أسعار الذهب تواصل التحليق لأعلي وعيار 24 يصل إلي 686 جنيهــًا

ارتفعت أسعار الذهب أمس بمقدار 25 جنيهــًا أمس، واليوم إلي الآن بمقدار 30 جنيهــًا، وجاءت …

مركز المعلومات بمجلس الوزراء: 44% من الرجال يرغبون في الزواج من أخري، و51% يرغبون في عمل زوجاتهم

أجرى مركز معلومات مجلس الوزراء، استطلاعا على عنية من المصريين ضمت 800 ذكرا و606 أنثى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »