web analytics
أخبار عاجلة
الشيخ عبد الناصر بليح

الأئمة والعاملين بأوقاف الجيزة يطالبون بالتصويت لأفضل قيادة علي الإطلاق عام ٢٠١٦م

الأئمة والعاملين بأوقاف الجيزة يطالبون بالتصويت لأفضل قيادة علي الإطلاق عام ٢٠١٦م، ويجمعون علي فضيلة الشيخ/عبدالناصر عبدالصمد بليح وكيل مديرية أوقاف الجيزة ورئيس قطاع التفتيش العام بالوجه البحري سابقا .. للأسباب الأتية : فهو رجل عالم واداري جمع بين العلم و الادارة وزاده الله بسطة في العلم و الادارة ..ورغم كل الضغوط والاعمال التي يقوم بها فهو يحافظ علي نشر خطبة الجمعة التي توافق موضوع الوزارة والتي تتميز بالاسلوب الشيق العذب والتي تفوق جمبع الخطب التي تنشر علي المواقع زيادة علي أنه يحافظ علي افادةالجميع اداريا ودعويا من خلال مقالاته وهمساته وارشاداته ونصائحه التي يستفيد منها الجميع بشهادة الجميع.زيادة علي عشرات المؤلفات الاسلامية والاحاديث والندوات والحلقات الإذاعية والتلفزيونية التي يثري بها المكتبة الاسلامية ..

أما من الناحية الادارية : فقد استطاع بفضل الله الملك الكريم العلام في أقل من عام أن يطهر مديرية أوقاف الجيزة من الفساد بشهادة الجميع .

استطاع أن يضم عشرات الملحقات التابعة للمساجد والتي تم استئجار ها من اللجنة العليا للخدمات تقدر بملايين دخل للبلد .وكانت تستولي عليها الجمعيات الأهلية والوهمية. استطاع بفضل الله الملك الكريم العلام أن يشكل اكثر من الف مجلس ادارة بالجيزة يقدر دخلها باكثرمن خمسة ملايين جنيه دخل للبلد. استطاع بفضل الله أن يسد العجز بمساجد الجيزة ويمنع سيطرة الجماعات والجمعيات من المساجد التي كانت كلا مستباحا لهم بشهادة الجميع. استطاع بفضل الكريم العلام أن يحرك المياه الراكدة لدي مديرين الادارات بالجيزة ويطلعهم علي جميع القرارات التي كانت خافية عليهم ووجههم للعمل بها مثل قرار٩١لسنة ٢٠٠٣م المنظم للعمل بالمساجد ..والقرار ٦٤لسنة٢٠١٤م الذي يقضي بضم جميع المساجد بوزارة الاوقاف ولاءحة التفتيش ..وغيرها من القرارات. استطاع بفضل الملك العلام أن يتم عمل رسم كروكي من قبل الاداره الهندسية وقسم المساجد الحكومية والمساجد الأهلية لجميع المساجد التي يتم احلالها وتجديدها او ضم دعويا ويتم انشاء ملف جديد للمسجد ورقيا والالكترونيات وارسال نسخة الوزارة المساجد الحكومية والادارةمن تمهيدا لتعميم هذا علي جميع مساجد المحافظة.. استطاع بفضل الملك العالم أن يستخرج قرارا من محافظ الجيزة بتشكيل لجنة مشتركة مع مديرية التضامن بالجيزة لازالة التعديات علي المساجد واسترداد ملحقات المساجد التي تستولي عليها الجمعيات .. استطاع بفضل الملك العلام ضبط الخطاب الديني بمحافظة الجيزة والالتزام بالقرار المنظم لصعود المنبر وان يطبقه في اضيق الحدود وان تنفذ الدروس والقوافل والامسيات وهو مالم يحدث من ذي قبل.

استطاع بفضل الملك العلام أن يعيد اكثر من عشرة آلاف متر سجاد بحالة جيدة كانت توجد بمخازن المساجد مهملة وعرضة للفئران والأرضة استطاع أن يفرش بها عشرات المساجد التي في امس الحاجة للفرش ..بالجيزة وهي المديرية الوحيدة علي مستوي الجمهوريه التي لاتعاني من فرش المساجد ولاتسبب صداعا للوزير ..

 استطاع بفضل الملك الكريم العلام أن يتقدم بمذكرة لاقامة استراحة للسادة الأئمة بمسجد سعد الدين العراقي بالبحر الاعظم قريبة من محطة الجيزة لتخدم أءمة الوجه القبلي في المبيت والإستراحة عند توجههم الوزارة وسيبدأ العمل بها في غضون ايام وقد طرحت للمقاول..

استطاع بفضل الملك الكريم العلام أن يسترد اكثر من عشرة ملايين جنيه جزاءات متوقفة منذ عام ٢٠١٠م حتي ٢٠١٦م لم تنفذ فانشا قسم الجزاءات بالمديرية بمكتب خاص بهم حيث كانت تصدر بيانات الحالة بدون توقيع مختص الجزاءات بالمخالفة للقانون. استطاع بفضل الملك الكريم العلام أن يعمل علي استحداث ادارة جديدة بكرداسة حيث إن تمت الموافقة عليها من قبل الجهاز المركزي للتنظيم والادارةمن مارس ٢٠١٥م وموافقة معالي وزير الأوقاف والتنظيمات والادارة من بالوزارة وكانت الأوراق حبيسة الإدراج .وسوف يتم افتتاح الادارة الاسبوع القادم .

استطاع بفضل الملك الكريم العلام أن يحرك المياه الراكدة في ديوان المديرية بتنشيط العديد من الاقسام وتغذيتها بالموظفين كقسم الجزاءات والحسابات والتجاوزات والسكرتارية ..الخ.

استطاع بفضل الله الملك الكريم العلام أن ينشط حركة العمالة بالمساجد ويحد من التخلفات وتنظيم الاجازات التي كانت تتم بدون الحصول علي اجازة رسميا من المديرية ..

استطاع بفضل الملك الكريم العلام أن يساهم في استرداد ملايين الجنيهات التي كادت أن تصرف بدون وجه حق كبدلات نقدية مكافآت وغيرها ..وفي طريقه للمزيد حيث استطاع أن ينتشل مديرية أهملت واعدمت علي مدي سنوات وذلك بشهادة الجميع ولاينكر هذه الاعمال الا جاحد وحاقد .مستغل او مستغل ..ناكر للجميل. فنحن ابناء الجيزة نشهد بذلك وان هذا الرجل لايظلم عنده احد بل يعطي لكل ذي حق حقه ويهرع اليه وز الجميع للاستغاثة به من خراب المساجد واهمالها حيث لا يتواني في اصلاح ما افسده الاخرون..

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

خطبة الجمعة القادمة 26 أبريل 2024م بعنوان : تطبيقات حُسن الخلق ، للدكتور عمر مصطفي، بتاريخ 17 شوال 1445هـ ، الموافق 26 أبريل 2024م

خطبة الجمعة القادمة 26 أبريل 2024م بعنوان : تطبيقات حُسن الخلق ، للدكتور عمر مصطفي

خطبة الجمعة القادمة 26 أبريل 2024م بعنوان : تطبيقات حُسن الخلق ، للدكتور عمر مصطفي، بتاريخ 17 …

خطبة الجمعة بعنوان : تطبيقات حُسن الخلق ، للدكتور خالد بدير، بتاريخ 17 شوال 1445 هـ ، الموافق 26 أبريل 2024م

خطبة الجمعة بعنوان : تطبيقات حُسن الخلق ، للدكتور خالد بدير

خطبة الجمعة بعنوان : تطبيقات حُسن الخلق ، للدكتور خالد بدير، بتاريخ 17 شوال 1445 …

خطبة الجمعة القادمة 26 أبريل 2024 م بعنوان : تطبيقات حُسن الخلق ، للدكتور محروس حفظي ، بتاريخ 17 شوال 1445هـ ، الموافق 26 أبريل 2024م

خطبة الجمعة القادمة 26 أبريل : تطبيقات حُسن الخلق ، للدكتور محروس حفظي

خطبة الجمعة القادمة خطبة الجمعة القادمة 26 أبريل 2024 م بعنوان : تطبيقات حُسن الخلق ، …

خطبة الجمعة القادمة 26 أبريل 2024م من الأرشيف : تطبيقات حسن الخلق ، بتاريخ 17 شوال 1445هـ – الموافق 19 أبريل 2024م

خطبة الجمعة القادمة 26 أبريل 2024م من الأرشيف : تطبيقات حسن الخلق

خطبة الجمعة القادمة خطبة الجمعة القادمة 26 أبريل 2024م من الأرشيف : تطبيقات حسن الخلق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »