web analytics
أخبار عاجلة

افتتاح فرع الرواق الأزهري بالمنصورة

كتبت : نورهان عصام

جاء افتتاح فرع الرواق الأزهري بالمنصورة عملا يؤكد علي ما يدعوا اليه الأزهر الشريف دائما قولا و هو ضرورة التواصل بين اعضاء الجسد الواحد في ربوع مصر , شرقا و غربا شمالا و جنوبا لتحقيق الانسجام و التوافق الداخلي داخل ذات الجسد الذي يسري في عروقه الفكر الوسطي النابض فؤاده بأحكام الشرع و السنة حتي تبني القاعدة الراسخة التي  تحقق الاهداف المرجوة التي تمكن من التصدي لعواصف الفتن داخليا و خارجيا , كان هذا  بحضور د. محمد مهنا المشرف العام على الأروقة الأزهرية، والشيخ محمد زكي أمين عام اللجنة العليا للدعوة بالأزهر، ود. سعد الدين كامل، عميد كلية الدراسات الإسلامية والعربية بنات المنصورة، والشيخ سيد سراج، مدير عام منطقة الدقهلية الأزهرية، ومنسقي الأروقة الأزهرية، ولفيف من علماء الأزهر الأجلاء, و قد نوه الدكتور محمد مهنا أن افتتاح فرع الرواق الأزهري بالمنصورة يعد انطلاقة كبرى للرواق الأزهري خارج القاهرة، وأنه جاري الإعداد لافتتاح عدة أفرع بمختلف المحافظات.

جدير بالذكر ان د. سعد الدين كامل، عميد كلية الدراسات الإسلامية والعربية بنات المنصورة المشرف الأكاديمي على فرع الرواق بالمنصورة، رحب بافتتاح الفرع الجديد ليكون منارة الإشعاع الثقافي والعلمي بقلب الدلتا، كما وجه الشكر لفضيلة الإمام الأكبر لدعمه وتوجيهه بالتوسع في نشر الأروقة الأزهرية في كافة ربوع مصر؛ لتحمل راية نشر العلوم الشرعية والعربية من أجل احياء دور الأزهر كمرجعية إصابة على المستوي العلمي والثقافي.

 

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

بالأسماء : انطلاق القافلة الدعوية المشتركة بين الأزهر والأوقاف

في إطار دور الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف المصرية في نشر الفكر الديني الوسطي المستنير ، …

وزير الأوقاف ينعى الدكتورة عبلة الكحلاوي

وزير الأوقاف ينعى د عبلة الكحلاوي و يؤكد كانت صوتا وسطيا معتدلا وواعيا رحمها الله …

وزير الأوقاف يهنئ الدكتور الضويني بتعيينه وكيلا للأزهر ويتمنى له كل التوفيق

وزير الأوقاف يهنئ الدكتور الضويني بتعيينه وكيلا للأزهر ويتمنى له كل التوفيق . يهنئ وزير …

الأوقاف : منع واعظ بالأزهر الشريف من صعود المنبر أو إلقاء الدروس أو إمامة الناس

بناء على مذكرة مديرية أوقاف البحر الأحمر والمرفوعة للسيد صاحب الفضيلة / رئيس القطاع الديني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »